منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

ناقش العضو الي بدك بسؤال

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الليل

أميرة الليل

ناقش العضو الي بدك بسؤال Empty
مُساهمةموضوع: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 1:41 am

مرحبا بنات كيفكو
الموضوع اليوم عبارة عن مناقشات يعني كل عضوة بتدخل بتكتب مناقشتها في السؤال الي قبل وبتكتب سؤال او مناقشة جديدة اتمنى تكونو فهمتو الفكرة ويكون في تفاعل
ببدا باول شي
ما هي نظرتك للحياة...؟
نظرتي نظرة تفاؤل وصبر وامل

ما هي نظرتك للمنتديات وماذا اضافت لحياتك......
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 5:11 am

اممممممممممممممممممممم

شي حلو شيمو ويسعدني اكون اول عضو ترد على موضوعك يا عسل
انا نظرتي للمنتديات نظرة ايجابية وجيدة لانه المنتديات بتزيد الانسان بالمعلومات طبعا هادا للي داخل يستفيد مش يتسلى وبس وفي كتير مواضيع بالمنتديات بتكون مفيدة جدا وبنسفيد منها
انا سؤال هل انتي من الناس اللي بيشجعه انه البنت لما تقعد عالنت يقعد حد من اهلها جمبها يشوف شو بتسوي بنتهم ولا لاء
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 8:41 am

لا ابدا
أول شي المفروض انهم ما قعدوها على النت الا اذا كانوا واثقين منها .. ومتاكدين شو بتعمل..
والمفروض انه ما يقعدوا البنات وهم صغار كتير على النت يعني ممكن فوق 15 سنة بتدا البنت تدرك شوي شوي الامور اللي بتصير حواليها وممكن انها تتجنب لوحدها شو اللي ممكن يصير غلط معها وهاد بيرجع للاهل و تربيتهم لبنتهم وعاداتهم وتقاليدهم كمان..
سؤالي..
لو انت عايش ببلد في حرب ( متل فلسطين ) وأجت الك فرصة عمل مناسبة بالخارج و في نفس الوقت اجت كمان فرصة عمل مناسبة في بلدك .. شو بتختاري و ليش؟
بالاخر بحب أشكر شيمو على موضوعها الجميل
تحياتي
http://sabaia.mam9.com
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 11:27 am

اها موضوعك كتير رائع شيمو ..
اماني انا بختار طبعا وبكل صراحة البلد الي بالخارج مو بلدي بالاخص انو في حروب وفي فتن وانا بدي الحق مستقبلي وما بظن ازا رفضت العمل الي بالخارج راح الحق العمل الي في فلسطين لإنو حيكون ضاع بالتأكيد .. وانا بعد الي شفتو هاليومين الي بيصير بين ابناء الشعب الفلسطيني في غزة ما عاد إلي بلد ارفع راسي فيها ... هاي رأيي من ناحية شعبي ..
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 1:57 pm

شو يا دينا وين سؤالك يا عسل اللي انا لازم انا اناقشه بس خلص فشي نصب اناقش سؤال بدي اقول للي بعدي
لو انتي كنتي بحرب وكان معاكي امك وزوجك ولازم تنقذني حد فيهم والتاني يموت مين حتنقذني امك ولا زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2007 5:32 pm

لا تعليق
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2007 4:46 am

في تعليق انه ماما طبعا لانه اللي عملتلي اياه انشراح اعتقد انو بستاهل نضحي بازواجنا مقابل حياة الام و بالنهاية ممكن ربنا يرزقنا بزوج افضل لكن ما رح يرزقنا بام افضل
بالنسبة لسؤالي لو حظيتي بفرصة عمل في مؤسسة اجنبية و طلب منك المدير اعداد تقرير منافي لمبادئك و اخلاقك العربية مع العلم بانه التقرير رح يسجل باسمك شو رح يكون موقفك؟؟
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2007 12:59 pm

لا الصراحة انا طبعها حرفض مش والله لاني باالمنتدى والكل حيقرأ كلامي لانه لاني ربنا حيشرف كل تصرفاتي وبما اني حرفض علشان ارضي ربنا يبقى ربنا حيعوضني بشغل احسن منه ميت مرة وانا استحاله ابيع مبادئي واخلاقي علشان وظيفة او مبلغ من المال
سؤالي بقى
لو يو م اتقدملك اتنين واحد مهندس والتاني طبيب مين ولازم تاخدي واحد فيهم مين حتختاري وشو السبب اللي خلاكي تختاريه
أميرة الليل

أميرة الليل

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2007 3:49 pm

اول شي مشكووررررين على مروركو وحلو كتير انو الفكرة عجبتكو وسوري اني انقطعت عن المنتدى فترة اسئلتكو حلوة ومناقشاتكو احلى بالنسبة للسؤال انو اختار طبيب او مهندس اول شي انا بفضل مهنة الطب بس الاطباء دايما بيكونو مشغولين وشغلهم كتير بس لو كان شغلهم قليل وبيقضو فترة اكتر بالبيت وقتها راح اقبل ( هادا في المستقبل مش تفكروا هالقييت ههههه) والمهندس ماراح اقبل لانو مافي عنا مشاريع بالمرة بالبلد يعني نقعد عالفاضي Shocked لو كان برضو عنا مشاريع وبلادنا متطورة وقتها بقبل حلوو يا كارو سؤالك هالقيت اجا وقت سؤالي

لو كنتي بمركب انتي وصحبيتك العزيزة في نص البحر وكان في مركب تاني بيوسع بس لشخص واحد بتروحي انتي ولا صحبيتك وليش ...........؟؟؟
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2007 3:32 am

امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
الصراحة سؤالك مش قليل يا شيمو وما بقدر احكم عالجواب بالضبط غير لو كنت بالموقف لكن مثلا لو كانت صحبتي ما بتسوى شي طبعا انا بروح ولو كانت صداقة اكتر من اخوة بهاي الحالة بشوف مين وضعه اهم بالمجتمع يعني مثلا لو كانت ما بتعرف اشي عن الدين والاسلام حروح انا او مثلا لو كانت متجوزة ومخلفة وانا لسة بنت حخليها هيا تروح واضحي بحالي لانه هيا وراها بيت وولاد وانه تعيش هيا اهم من اني اعيش انا لكن اني مش بسرعة اضحي بصحبتي وانقذ حالي انا لاء لازم الوح يفكر بالموضوع
سؤالي انا

لو انتي كنتي بتنتمي لحزب معين وكنتي مقتعنة انه من احسن الاحزاب وبالفعل هوا كان حزب ممتاز واجاكي شخص من حزب اخر وطلب منك انك تنتميي الهم ودفعلك مبلغ من المال وانتي كنتي بأمس الحاجة للمال هادا وكان الحزب مش بزيادة وسمعته مش نظيفة شو حتختاري ولا تنسي انه في مبلغ من المال وانتي محتجاه كتير
أميرة الليل

أميرة الليل

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2007 6:21 am

مشكوورين على المرور والمشاركة

عدل سابقا من قبل في الجمعة يونيو 15, 2007 6:22 am عدل 1 مرات
أميرة الليل

أميرة الليل

مُساهمةموضوع: رد: ناقش العضو الي بدك بسؤال   ناقش العضو الي بدك بسؤال I_icon_minitimeالجمعة يونيو 15, 2007 6:21 am

مشكورة كارو على مشاركتك الفعالة وحلو ردك على السؤال بالنسبة لسؤالك طبعا انا في حالتي ما بقبل ولو كنت بشحد وما معي شي بضلي مع الدين والعزة والصح وما بروح مع الاذلال وما يكون إلهم ديين يعني كاني بتخلى عن ديني وبالاخر يوم القيامة لا بينفع فلوس ولا شي بس بيضل الدين وان شاء الله ما يكون في موقف زي هيك ولو كان القوي الدين اكيد راح يروح مع الاسلام والدين والعزة

سؤالي

شو رايك بالبنات الي بيحكوا مع اولاد سواء على الايميل او الجوال .....الخ
وهل انتي بتجشعيهم ..............؟؟

ناقش العضو الي بدك بسؤال
صفحة 1 من اصل 1