منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

لو اكتشفتي انكي عقيم .......

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ghoody
فعال
فعال
ghoody

لو اكتشفتي انكي عقيم ....... Empty
مُساهمةموضوع: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2007 10:07 am

السلام عليكم

سؤال صعب , وخاصه للنساء ..

السؤال من واقع الحياه .

فكثير من النساء متزوجات ! ولكن لا ينجبن اطفال!

والسبب ليس من الرجل( الزوج ! ) بل البنت ( الزوجة ) ..

لكنها من حبها لزوجها تتمسك به , وبنفس الوقت تقول حرام أحرمه من الاطفال! ..

لو كنت امراة غير قادرة على الإنجاب ,,و ترك لكي زوجك حرية الخيار بالا يتزوج اخرى لانه يهواكي فهل تتركين زوجك يتزوج مرة اخرى من اجل سعادته؟؟؟؟؟؟
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2007 5:01 am

امممممممممممممممممم

بجد سؤال صعب يا غادة وانا عن نفسي بقولك انه في مواقف ما بيقدر يحكم عليها الواحد غير لو مر فيها والله لا يمرر لموقف هادا لحد وانا ما بقدر احكم هلئ لانه السؤال هادا جوابه مش سهل
وسوري غادة لاني ما اعطيتك جواب لكن انا حبيت اكون معك صريحة
ومشكورة على طرحك للموضوع
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2007 5:09 am

مش عارفة شو احكيلك كارولين انا طبعا اولا حابة اشكرك على صراحتك و جراتك بالاجابة و ثانيا على تصفحك معظم مواضيعي و اهتمامك بالمنتدى و مداومتك عليه بالتاكيد و بتمنى الكل يصير متلك و بتمنى انا كمان صير متلك شكرا كتير
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2007 7:12 am

امممم سؤالك جد صعب كتير غودي .. وزي ما قالت كارولين ما بنقدر هلأ نحكم او نجاوب عليه .. فممكن اعطيكي جواب انا لو عليا حعطيه الحرية يختار لحالو ..
يسلمو على الموضوع الرائع .. تحياتي لإلك .
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالجمعة يونيو 22, 2007 10:44 am

شكرا كتير دينا عالمرور الحلو متلك ز برضه بشكر صراحتك و شجاعتك بانك تخليه يتزوج (نيالو)
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2007 3:52 am

ghoody كتب:
شكرا كتير دينا عالمرور الحلو متلك ز برضه بشكر صراحتك و شجاعتك بانك تخليه يتزوج (نيالو)

نعم ... نعم .. مش لهالدرجة انا ما قلت يتزوج والله عاااااااااااااال .. Sad Sad
هبة جمال

هبة جمال

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2007 6:53 am

السلام عليكم

انجاب الذرية نعمة من الله أعطاها الله لكل امراة ورجل..فمن كان قدرها ألا تنجب فما عليها الا الرضا بالقدر الذي قدره الله لها والذي هو كل الخير .
وبما أن الحب قائم على أساس العلاقة بين كلا الزوجين ..فله حرية الاختيارمن الزواج من امراة أخرى فهذا حقه سواء بهذا العيب أو غيره .
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: لو اكتشفتي انكي عقيم .......   لو اكتشفتي انكي عقيم ....... I_icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2007 1:59 pm

شكرا جزيلا هبة على مرورك المميز و بتمنى دايما اشوفك في كل مواضيع المنتدى
موفقة

لو اكتشفتي انكي عقيم .......
صفحة 1 من اصل 1