منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة Empty
مُساهمةموضوع: ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة   ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة I_icon_minitimeالأحد يونيو 24, 2007 4:05 am

مرحبا اماني .. انايمكن اتغالظت معاكي شوي بطلباتي ..
بس بدي طلب منك عشان يزيد تفاعل المنتدى ..
انا بدي اياكي اتميزي الاعضاء .. يعني مثلا ( عضو مميز ، عضو فعال ، عضو طموح ، ... إلخ ) عشان يزيد حماس الاعضاء في وضع كتير من المواضيع .. لإنو بصراحة المنتدى كل مالو بينام وما في حدا بيرد ولا في حدا بيحط مواضيع جديدة .. والصراحة الامر هادا زاعجني كتير ..وشغلة تانية بدنا قسم للشباب عشان تتوارد الافكار لإنو ما بيزبط منتدى للبنات بس وفي مواضيع كتيرة بدها مشاركة الشباب والبنات وبتهيألي مش عيب .. ارجو انك تتفهميني .

على فكرة ::: الفكرة هاي مني انا وغادة .. كلو عشان المنتدى ..
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة   ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة I_icon_minitimeالأحد يونيو 24, 2007 5:07 am

انا طبعا بايد دينافي اللي قالته و انا بعتقد انو مرة يا اماني عملتي هيك بس مع عضوة وحدة اللي هيا دينا على ما اعتقد و انا كتيير انبسطت لكن رجعتي تراجعتي فبتمنى انو ترجعي الفكرة عشان يصير في منافسة يمكن و كلو بيعتمد على عدد المشاركات
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة   ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2007 11:31 am

ان شاء الله
http://sabaia.mam9.com
رجل من الماضي
فعال
فعال
رجل من الماضي

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة   ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2007 2:28 pm

فكره حلوة كتير دينا
يسلمو

ملاحظة مهمة جدا ..للإدارة
صفحة 1 من اصل 1