منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

الصداقة ولاااااااااااا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوسو

الصداقة ولاااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: الصداقة ولاااااااااااا   الصداقة ولاااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2007 1:24 pm

هاااااااااااااااااااااااااى كيفكوووووووو
الصداقة ولاااااااا

الصدااااااااااااقة
كلمة كلمة مغلفة بأرق واجمل المعاني ....... الصداقة شي كتيير حلو بالحياة ومن دون صداقة ما بتمشي الحياة
والانسان الي ما عندو صاحب ابدا مو طبييعي ... الصداقة هي عبارة عن علاقة تكون بين شخصين او اكتر بتربطهم صلة المحبة والمودة والاحترام وتكون قائمة على التفاهم وكل صديقين بكونو متامثلين بالاخلاق والقيم والتفكير وتقريبا بملكون نفس الشخصية يعني انا هون بقصد الصديقين الحميمين يعني الي متل التوم يعني مو اي صاحب واهم شي انو تكون صداقة مبنية على الصدق والامانة

وسؤالي الكم هو

مين هو الصديق الحقيقي ؟؟؟؟
اتخيل/ي حالك انو عندك صديق حميم وانت بتلجألو دائما وهو سرك وكل شي وبشارك بالحزن والفرح ويعني دائما واقف معك وانت اجيت يوم من الايام واستشرتو بشي ومنعك عنو او يعني نصحك بانو تبعد عن هاد الشي اي موضوع كان بتسمع كلامو وبنصيحتو ولا بصير انسان عادي بالنسبة الك وتقلل علاقتك معاه؟؟؟
شو هي الخسارة برايك خسارة الصديق ولا المال ؟؟
او خسارة الحبيب ولا الصديق ؟؟؟ ولييش..
وبتمنة انو الموضوع ينال اعجابكم وانا منتظرة ردودكم
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة ولاااااااااااا   الصداقة ولاااااااااااا I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2007 9:06 am

اول شي مشكورة كتير صديقتي سوسو على الموضوع الجميل .. والي لازم نحكي فيه كتير .. لإنو الصديق مش مجرد كلمة وبس ..
654 الصديق الحقيقي هو الي بيحافظ عليكي وعلى سمعتك وانو مهما حصل ما بيتغير معاكي .. يعني باختصار .
الصديق : ص: الصدق ، د : دم واحد ، ي : يد واحدة ، ق : قلب واحد ..
والسؤال التاني ازا استشرتو بشي ... طبعا وبكل قوة بقولها ما راح اسيبه او راح تتغير العلاقة معاه .. لإنو في ثقة وعشان هيك انا استشرتو .. وما دام استشرتو يعني انا راح امشي على رأيو ..( لكان ليه استشرتو)؟؟
الخسارة الحقيقية والي بتكلفنا كتير حاجات هي خسارة الصديق لإنو ما بيتعوض ازا راحت ..
هههههه اما ازا بدك تقولي انو خسارة الحبيب او الصديق .. انا بنظري الصديق هو كل شي بالدنيا يعني الحبيب هو الصديق والعكس صحيح ..
ومشكورة كتييييير كمان مرة .. يسلمو يا عسل ..
رجل من الماضي
فعال
فعال
رجل من الماضي

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة ولاااااااااااا   الصداقة ولاااااااااااا I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 10:34 pm

يسلمو كتير على الموضوع
وكلام دينا غايه فى الروعه
تقبلي مروري
آخر العنقود

آخر العنقود

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة ولاااااااااااا   الصداقة ولاااااااااااا I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2007 12:30 pm

هههههههههههههه
موضوع حلوة
بس اول شي لازم الواحد يعرف مين صديقه
لانو في كتير ناس بتكون مخدوعه في اصدقائها
يلا طيروووووووووووو

الصداقة ولاااااااااااا
صفحة 1 من اصل 1