منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Karo
مميز
مميز
Karo

هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟   هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2007 1:30 am

ابذل لصديقك دمك ومالك

غبن الصديق نذالة

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

آخ الأْكْفاءَ وداه الأعداء

أخوك من صَدَقك لا من صدّقك

هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ 34

أمثال وحكم وأقوال عن الصداقة , في حقيقة أنا لن أسأل عن معنى الصداقة بالنسبه لك ... لأن كل شخص له مفهومه الخاص عن الصداقة ...
هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ 228
وقد يكون الرأي السائد عن معنى الصديق هو

تعني الصدق وتعني الشخص القريب الذي أطلعه على جميع أسراري بارتياح وثقة في شخصه. يشعر بي، ويفكر معي، ولأجلي، ويظل بجانبي في الضيق وألقاه بجانبي يقويني، ويساندني، وفي الأوقات السعيدة يقف بجانبي يهنئني ويشجعني. اشعر معه بالامان فمن منا لا يحتاج لصديق كهذا.

ولكن سؤالي هو
هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ Question%2520markSml

* هل خذلك أو غدر بك صديق كنت تثق فيه ثقه عمياء؟

*هل فوجئت بشخص غريب يقف معك في اصعب الظروف بينما خذلك اصدقائك؟

*لماذ صداقة البنات تختلف عن صداقه الشباب ؟ ولماذا عمرها قصير ؟

*هل لك ان تذكر لنا قصه غيرت مفهومك للصداقة ؟
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟   هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2007 3:12 am

اول شغلة قبل ما اجاوب عن كل اسئلتك حابة اشكرك كتيييييييييير على هادا الموضوع المميز اللي ممكن يقرب الصبايا من بعض اكتر و بتمنى من الكل انو ارجوكو شاركو خلينا شوية نتفاعل مع بعض و ما تخلوني الوحيدة اللي ردت

هو مش انه انا وثقت فيها ثقة عمياء لا لانه انا عمري ما وثقت في شخص ثقة عمياء(ما عدا شخص واحد فقط و الحمد لله ما خذلني) لكن كنت بثق فيها نوعا ما و هيا فعلا خذلتني يعني حسستني انو انا ضيعت معها سنة و نص صحبه هدر

*هل فوجئت بشخص غريب يقف معك في اصعب الظروف بينما خذلك اصدقائك؟

هو برضه مش غريب 100% يعني كنت بادية اتعرف عليها جديد و هيا وقفت جنبي بينما صحبتي القديمة شبه باعت السر اللي كنت مامناها عليه

قصدك انو صداقة البنات اللي عمرها قصير ؟؟ اذا المقصود صداقة البنات فباعتقادي انه صحبة البنات بيكون فيها شئ من الغيرة مهما البنتين حبو بعض الا ما يغارو من بعض عشغلة ممكن ععلامة او عحب معلمة او اي حاجة اما صداقة الشباب بيكون فيها نوع من اللامبالاة يعني لا بيهتمو بعلامة و لا غيره هادا اذا اساسا حصلو العلامة عقولة اللي قللي lol!

*هل لك ان تذكر لنا قصه غيرت مفهومك للصداقة ؟

هو ما فيه قصة انه غيرت كل مفهومي للصداقة لكن اللي مريت فيه خلاني اكون حريصة لا اكتر انه انا كنت مؤتمنة صحبتي في تانية اعدادي عسر عن وحدة تانية انه قلتلها انو هي كذا فاول ما صار بين و بينها TOUCH اول شغلة عملتها طبعا انه راحت قالت للبنت غادة بتقول عنك هيك هيك و المشكلة كانت نوعا ما ممكن تكبر بيني و بين البنت التانية فمن يومها صرت حريصة انو اختار صحباتي منيح

و شكرا مرة تانية عالموضوع المميز و اذا فيه امكانية انتي تجاوبي عن بعض هي الاسئلة عشان نحس انه نوعا ما عرفناكي اكتر و شكرا
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟   هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2007 9:23 am

حبيبتي كارو مشكورة كتيييير على هيك موضوع فعلا مميز ورائع ..
اكيد الواحد لازم يمر بالمرحلة الي حيغدرو فيها صديق كان يثق فيه ثقة عمياء .. برضو الصديق مش سهل ادوري عليه .. يعني ازا لقيتي صديق صعب جدا انو انت تغدريه وازا بنفس الصداقة والحب الي انتي معطاه اياه معطيكي اياها اكيد ما راح يخذلك او يغدر فيكي .. لكن انا في ناس غدرو فيا للأسف .. وكنت بثق فيهم ثقة فعلا عمياء وما اتوقعت انو صداقة 6 سنين اضيع هباء عشان موضوع فعلا تافه ..
هل فوجئت بشخص غريب يقف معك في اصعب الظروف بينما خذلك اصدقائك؟
اها في ناس وقفو معايا في اصعب الظروف وانحلت الحمد لله . وفعلا كانو اصدقائي بعيدين عني كتير ( الاصدقاء الي خذلوني).

ههههههههه هادا فعلا سؤال حلو .. يعني معقول يا كارو انتي ما بتعرفي ليه في اختلاف بين الصداقة الشباب والبنات ؟؟
انا اقولك يا ستي .. لإنو صداقة البنات مع بعضيها في كتيييير معوقات عليهم لإنو الافكار تقريبا زي بعض ما في مجادلة ما في نقاش الكلام هو هو وفي غيرة شديدة بينهم .. عشان هيك عمرها قصير .
اما صداقة الشباب زي ما قالت غادة فيها نوع من اللامبالاة .. يعني ما بيهتمو ازا ضلو مع بعض او ما ضلو ما بيتأثرو ..
هو في قصص كتير مرت معايا .. لكن ما دامها غيرت مفهومي عن الصداقة فانا ما بحب اتذكرها .. آسفة ما بقدر ...
مشكورررررة كتيييير على الموضوع الاكثر من الرائع ..
تحياتي لإلكــ ..

هل غدر بك صديق في يوم من الأيام ؟
صفحة 1 من اصل 1