منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... Empty
مُساهمةموضوع: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 4:38 pm

انا اليوم ما عرفت انام وهلأ الساعة 1 ونص وانا بحط الصورة مشان يرتاح بالي واعرف انام .. بس شو صورة ولا الحلاوة ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا وبتقول شوفو عينيا ما احلاهم ولا في الخيال ..

بالله تتطلع يا يوسف وتقولي رأيك .. اشمت ..
.
.
.
.
.
. انا زهقتكم بس يلا بدي احطها وا روح انام ..

وبرضو ما نسيت غادة بس بموضوع تاني .

هي الصورة

يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... D756fbca68

تصبحو على حرووووووووووووووووب .
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 5:53 pm

الله يخزيكي يارب لهالدرجة انا

وبعدين بتشمتي يوسف فينا
اخص اخص
طيب انا بورجيكم
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 5:57 pm

الساعة 3 وعشرة صباحا يلا تصبحو على خير
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 6:16 pm

ههههه تلاقي خير ...
بس ولا يهمك الاييام جاية .. يعني انا اشمت يوسف فيك حرام .. اما انتي لا مش حرام ..ماشي يا كارو والله الي بلش في الموضوع انتي .. سوري
رجل من الماضي
فعال
فعال
رجل من الماضي

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2007 10:22 pm

اها اذا انتو حاسين انا شمتان فيكو
ببطل احط مواضيع زي هيك
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 1:29 am

له له يا جماعة ما تنسو انو عنا تمساح بالمنطقة يعني ما ضروري نعرض كل غسيلنا النضييييييييييف قدامه لكن و لا فرقت معي الحرب ما زالت مستمرة بنظري ضد التماسيح و الظاهر انه دينا فايتة بفريق التماسيح خخخخخخخخ فعراحتها
كارو و لا يهمك انا بضهرك بس دينا ما بقدر انتي خدي دينا و انا بستلم يوسف هههه عشان ما اتعب يعني
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 1:51 am

ههههههههههههههههه
لا يا جماعة ما في فريق تماسيح ولا شي احنا كلنا اعضاء في المنتدى وبنمزح مع بعض .. (يعني يا غادة انا مش مع فريق التماسيح هلأ بعمل انقلاب ضد المنتدى كلو وانا بهدد هااا)..
على العموم انا انبسطت كتير في الي عملناه مع بعض وعلى القليلة عملنا جو في المنتدى وهيو ما شاء الله عليه حلو ..
تحياتي .
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 1:58 am

هههههههههههههههههههههه

لا يا جماعة احنا ما زلنا متمسكين بالحرب عليكم
ولا تخافي يا غادة انا ححط لدينا وليوسف كمان معقول نحط لدينا ويوسف يزعل لاء لازم نرضي جميع الاطراف
بس مهلك عليا شوية وانا حزبطهم يا غادة بس اصله زي ما تقولي يوسف لما الواحد يحطله صورة لازم يكون الواحد فاضي واريئ علشان الصورة تطلع حلوة ومشخصة وعاملة قلق كمان
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 2:04 am

البنت دي بتقول كلام موزون و انا معاكي حتى ندحر العدو و نهينه
رجل من الماضي
فعال
فعال
رجل من الماضي

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 2:56 am

هههههههههههههههههههههههههه

انا تمساح ههههههههههههههههههههههه
ماشي ماشي
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 10:55 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
عجبتني هاي ندحر العدو يا غادة
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........   يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة ......... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 11:22 am

بجد سوري يا اماني ... بس مش حينفع نصفي حساباتنا بره المنتدى ... لانه القسم هادا لدردشة الاصدقاء ... وبعدين احنا ما بنحكي شي غلط ... بالعكس بنتسلى وعاملين جو بالمنتدى ... وخلينا يتنشط شوي ...يلا احملينا شوي

يا اللــــــــــه كارو عامله في المنطقة .........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعو شوفه غاده ما احلاها انسو عامله قلق
» يا سلام يا كارو طالعة بتشبهي القمر ..
» كارو يا حلوة تعي الكل بانتظار شوفتك