منتديات رموش العين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتديات رموش العين .

دخولأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

مهم جدا (الادارة)....

Admin
dandosha
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
dandosha
مميز جدا
مميز جدا
dandosha

مهم جدا (الادارة).... Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2007 5:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا بصراحة كتير مبسوطة من جهود الاعضاء في اعلاء شأن هذا المنتدى واتمنى لهذا المنتدى مزيد من التقدم والعلاء ان شاء الله .. لكن عندي طلب من الادارة انو تزيد عدد الاقسام في المنتدى .. يعني انا هنا عضو وفي عندي حاجات كتير متل القصص ، الشعر الخواطر شغلات كتيرة ... يعني اتمنى منكم زيادة عدد الاقسام .. مثال ( منتدى الشعر والخواطر ، منتدي القصص والروايات ،، منتدى الجوال ، منتدى ملتقى الاصدقاء ، منتدى تحميل الاغاني او الافلام ) على الاساس نطور هذا المنتدى الي اعلى واعلى ان شاء الله ..
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2007 4:12 am

ولا يهمك يا دينا ,,, هيني قاعدة شوي شوي بعمل على تطوير المنتدى ,,
وان شاء الله رح نفتتح الاقسام عن قريب,,

تحياتي
http://sabaia.mam9.com
أميرة الليل

أميرة الليل

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2007 4:55 am

اها دينا انا كنت بدي احكي هييك كمان بس الاقسام انفتحوا ما شاء الله على الادارة شغل متواصل ههه اتمنى تفتحوا منتدى English اهم شي
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2007 5:17 am

انا بايد دينا في كل اللي قالته و بتمنى انو يكبر المنتدى كمان كمان و يصير منتدى عالمي و الكل يتصفحه و انا رح كون من اوئل المساهمات في رفع شان المنتدى و زيادة اقسامه و بتمنى نكون كلنا عند حسن ظن الجميع
~Rawan~
فعال
فعال
~Rawan~

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2007 6:54 am

انا مع دينا لازم يزيد عدد الاقسام وانا عندي كمان اقسام لازم يكونوا في المنتدى مشان يتطور متل(اثاث وديكور,الاسرة ) لانو هادي الاقسام بتهم الصبايا
ولكم جزيل الشكر
Karo
مميز
مميز
Karo

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2007 3:02 pm

مرحبا
انا مع دينا بكل كلمة قالتها بس عندي كمان اقتراح على كلام دينا انا حابة انه يكون عنا اقسام تانية ما زكرتها دينا اول شي يكون قسم اسمه الاقتراحات والشكاوي وتاني شي يكون عنا قسم للفنانين واخبارهم وصورهم وقسم لتنزيل الافلام العربية والاجنبية شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2007 4:37 am

شكرا على الاهتمام صبايا,,
كارولين ,,
يوجد قسم (للشكاوي والاقتراحات),,, أما بالنسبة للافلام يوجد قسم ( تحميل..!!),,,
أما بالنسبة للفنانين بحاول أضع قسم مناسب لهم,,,
سنو وايت ,,
فكرتك جميلة بأن نضع قسم للديكور و الاسرة ,, وقريبا سأفتتحه,,,

http://sabaia.mam9.com
ghoody
فعال
فعال
ghoody

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا (الادارة)....   مهم جدا (الادارة).... I_icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2007 1:03 pm

طب عالبيعة انا بدي قسم خاص للحب اه للحب ننشر فيه حاجات و مواضيع طريفة و مفيدة و بتخيل انه كل الصبايا رح يحبو هاد القسم lol! lol!

مهم جدا (الادارة)....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو ..عدم الاهمال من الادارة